الشركات اللبنانية والعربية

تلفزيون QLED بدقة 4K من SAMSUNG أصبح متاحًا للمستهلك اللبناني

بيروت، لبنان –13  أيلول/سبتمبر 2019. أعلنت شركة “سامسونج” المشرق العربي وشركة شرفان وطويل وشركائهما (CTC)، وهي الوكيل والموزّع الحصري لشركة “سامسونج” في لبنان، عن مبادرة لجعل تلفزيون QLED بدقّة 4K من SAMSUNG، وهو الأفضل من نوعه في العالم، متاحاً إلى المستهلك الللبناني.  يقدّم هذا العرض الجذّاب تلفزيون Samsung طراز Q60R ... أكمل القراءة »

LGحياة أكثر ذكاءً في متناول أيدينا

هل يُعقَل تصوّر حياةٍ من دون الهواتف الذكيّة؟ بالطّبع ليست سهلة! لقد أصبحت الهواتف الذّكيّة  رفاهيّةً لا بد منها، وجزءاً لا يتجزّأ من حياتنا اليوميّة، الأمر الذي يجعلنا نفكّر بأنّ الأجهزة الذكيّة الأخرى ستكون بالشعبيّة نفسها وستلعب دوراً أساسيّاً في أنشطتنا المعاصرة كمساعد لنا في منزلنا الذكي. ولطالما كانت إل ... أكمل القراءة »

سيارة BMW الفئة الثامنة المكشوفة الجديدة

تمضي BMW قدماً بإنتاج سيارات منتمية إلى الفئة المترفة من خلال طرح سيارة رياضية مكشوفة تبلغ أعلى مستويات الأداء الرياضي والتأثير العاطفي والحصرية. فسيارة BMW الفئة الثامنة المكشوفة الجديدة تجمع بين المزايا الفائقة الرياضية والأناقة التصميمية الملفتة وتوفر متعة قيادة مطلقة في سيارة مكشوفة متميزة. سابقة في الطراز الثاني من ... أكمل القراءة »