بالتزامن مع اليوم العالمي للمرأة شركة كريم تطلق مبادرة “كابتنة” للسيدات

بالتزامن مع اليوم العالمي للمرأة شركة كريم تطلق مبادرة “كابتنة” للسيدات

أعلنت “كريم”، الشركة الرائدة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا؛ بالإضافة إلى تركيا والباكستان، عن فتح باب التسجيل للسيدات للانضمام إلى عائلة كباتنها. ويأتي ذلك تزامناً مع الاحتفال بيوم المرأة العالمي.
وتهدف هذه المبادرة الاستثنائية إلى تمكين المرأة في بيروت وتوفير فرص دخل إضافي لها، للاستجابة لاحتياجات المجتمع الأنثوي في بيروت بفئاته المختلفة؛ الأمر الذي يفتح الباب أمام المرأة اللبنانية الراغبة بالتسجيل على منصة “كريم”.  

وقد أفاد السيد إبراهيم مناع، المدير العام للأسواق الناشئة في شركة كريم: “تزامناً مع اليوم العالمي للمرأة، يسعدنا أن نعلن عن إدراكنا بحاجة القطاع لمثل هذه المبادرة؛ لذلك فتحنا باب التسجيل للسيدات للانضمام إلى عائلة “كباتننا”، كما تمثل المبادرة أيضًا فرصة كبيرة لتنمية أعمالنا مع النساء، ولتزويدهنّ كذلك بفرصةٍ مواتية للنجاح والتميز اقتصادياً؛ مما سيساهم بدوره في تمكين دور المرأة من جهة، وتلبية احتياجات مجتمع السيدات في لبنان من جهة أخرى. وتجدد “كريم” التزامها بتوفير فرص عمل جديدة للسيدات في لبنان.”

علاوةً على ذلك، تقوم “كريم” بتوفير دورات تدريبية متطورة للكباتن الذين يعملون معها، وهو ما يُعد تطويراً للقدرات، والمهارات للمواطنين اللبنانيين في قطاع النقل بشكل عام. فضلاً عن ذلك تقوم “كريم” بإجراءات دقيقة لتوظيف ومتابعة الكباتن، والتركيز على رعاية وسلامة العملاء من أجل تعزيز بيئة العمل الجاذبة والملائمة لجميع الأطراف المعنية.

وقد شهدت “كريم” نمواً متسارعاً من حيث عدد المستخدمين والعملاء، وكذلك من حيث عدد الكباتن الذين انضموا إلى منصتها. ومن المؤكد مرورها بالكثير من التحديات والصعوبات، لكن الواقع أثبت أن الناس في دول المنطقة يرحّبون بالتكنولوجيا والتطبيقات الذكية لتوفير حلول سهلة وسريعة في حياتهم. فالمنطقة ليست استثناءً من بقية العالم الذي يشهد تحولاً كبيراً في توظيف التكنولوجيا الذكية لتيسير مختلف مجالات الحياة.

ومن الجدير بالذكر أن أي امرأة لبنانية ترغب في أن تصبح “كابتنة” من كباتن كريم عليها الاستيفاء بمعايير التوظيف المطلوبة؛ حيث يخضع جميع الأفراد الذين يتم اختيارهم لتدريب كامل يساعدهم على تأمين دخل لأنفسهم، وعائلاتهم.

لتقديم طلب التسجيل يرجى الضغط على الموقع الإلكترونى التالي:https://www.facebook.com/901211646583058/posts/2028048433899368