الرئيسية / أخبار الشركات و الأسواق / أخبار الشركات العالمية و الدولية / شركة أتون تخطط لاطلاق بذلات باور أسيست المعززة بالطاقة خاصة بالورك، مناسبة للرعاية الصحية تتميز بتخفيض في الوزن بنسبة 40 في المائة
شركة أتون تخطط لاطلاق بذلات باور أسيست المعززة بالطاقة خاصة بالورك، مناسبة للرعاية الصحية تتميز بتخفيض في الوزن بنسبة 40 في المائة

شركة أتون تخطط لاطلاق بذلات باور أسيست المعززة بالطاقة خاصة بالورك، مناسبة للرعاية الصحية تتميز بتخفيض في الوزن بنسبة 40 في المائة

، ستبدأ شركة “أتون” (المقر: مدينة “نارا” في مقاطعة “نار” – الرئيس: هيروميشي فوجيموتو، المشار اليها في ما يلي بـ”أتون”) ببيع بذلة “باور أسيست” المعززة بالطاقة الكهربائية الخاصة بالورك (*1) تحت إسم “أتون: النموذج واي”. وتتميز هذه البذلة بأنها أخف بنسبة 40 في المائة من حيث الوزن (*2) من النموذج الحالي (*3).

عملت شركة “أتون” على تطوير بذلات “أتون: النموذج واي” من خلال إعادة النظر بالكامل في التصميم وقدرة التحكم، بالاستناد الى ردود فعل المستخدمين وآرائهم في ما يتعلق بالنموذج الحالي؛ كما نجحت بتخفيض وزن البذلة بنسبة 40 في المائة، من خلال استبدال الاطار المعدني بإطار آخر مصنوع من مادة الراتينج، وتزويدها ببطارية ومحرك أصغر حجماً. في الوقت عينه، بذل فريق التطوير مزيداً من الجهود من أجل تحويل المكونات الى سلع استهلاكية وتبسيط عملية التجميع بهدف الحدّ من التكاليف، مما يسمح بجعل بذلة “باور أسيست” سهلة المنال وبأسعار معقولة.

يتم استخدام النموذج الحالي في مواقع البناء والمراكز اللوجستية والمصانع والمزارع. واستناداً الى الخبرة التي تمّ اكتسابها في هذه المجالات المختلفة، أجرت “أتون” تحسينات عدة في ما يتعلق بالدقة والمتانة. نتيجة لذلك، يتميز “أتون: النموذج واي” بأنه أكثر ملاءمة، بالاضافة الى توفيره حركة أكثر نعومة وقدرة أعلى على التنقل. ومن أجل الاستفادة بشكل أفضل من هذه المزايا الجديدة، ستقترح “أتون” تطبيق استخدام هذه البذلة في مجال الرعاية الصحية.

تجدر الاشارة إلى أن بذلة “أتون: النموذج واي” الجديدة ستطرح على أساس تجريبي في الأسواق الخارجية، قبل أن يتم طرحها في الأسواق اليابانية. وقد تمّ توقيع مذكرة تفاهم مع شركة “جامون” المحدودة للبناء، وهي شركة مقاولات هامة في هونج كونج، لاختبار 10 بذلات خلال شهر فبراير 2018.

وبحسب توماس هو، الرئيس التنفيذي لشركة “جامون” المحدودة للبناء: “من خلال استخدامنا لتقنية البذلات الآلية المعززة بالطاقة، نهدف الى تعزيز الصحة والسلامة في قطاع البناء، بالاضافة الى ظروف العمل والكفاءة.”

وقد انطلقت الطلبيات المسبقة لبذلات “أتون: النموذج واي” في 21 ديسمبر 2017.

ملاحظات:

(*1) بذلات “باور أسيست” الخاصة بالورك:

روبوت للدعم مصمم على شكل بذلة قابلة للارتداء من قبل المستخدم. تتولى أجهزة الاستشعار المدمجة تحديد حركة الجسم الأساسية، في حين تدور المحركات عند الورك بالتزامن مع الحركة المقصودة من أجل تخفيف الحمل عن الورك.

(*2) تخفيض في الوزن بنسبة 40 في المائة: يبلغ الوزن الاجمالي للنموذج الحالي (“أتون: النموذج إيه”) نحو 7.4 كلغ، في حين يبلغ الوزن الاجمالي لبذلة “أتون النموذج واي” الجديدة نحو 4.4 كلغ، ما يساوي تفيضاً بنسبة 40.54 في المائة من حيث الوزن.

(*3) النموذج الحالي:

بذلة “باور أسيست” الخاصة بالورك، “أتون: النموذج إيه”. تم طرحها في الأسواق في خريف العام 2015.

]للاستفسار[

مدير المبيعات لدى شركة “أتون”: ميوا سونودا

هاتف: 810742711878+

صفحة الاتصال: http://atoun.co.jp/contact

لمحة عن شركة “أتون”

تأسست شركة “اتون” عام 2003 باستخدام نظام المشاريع الداخلية من “باناسونيك”. وتساهم “أتون” بتوفير قيمة وامكانيات جديدة لجميع العمال من خلال تأمين منتجات معززة بالطاقة مثل الروبوت القابل للارتداء “بذلة باور أسيست”. وتهدف “أتون” إلى الوصول الى “مجتمع من دون عوائق من حيث الطاقة”، حيث يمكن للناس العمل بغض النظر عن العمر أو الجنس.