فندق هيلتون بيروت متروبوليتان بالاس يأخذكم في رحلة جديدة ويرحّب بكم في شرفة Summer Place

فندق هيلتون بيروت متروبوليتان بالاس يأخذكم في رحلة جديدة ويرحّب بكم في شرفة Summer Place

بيروت، لبنان في 24 أيار 2019: افتتح فندق الخمس نجوم الرائد في بيروت هيلتون بيروت ميتروبوليتان بالاس، شرفته لفصل الصيف تحت اسم: Summer Place، في أجواء ساحرة ليل 23 أيار. جرى الحفل بحضور عدد من الضيوف الكرام، وكبار المسؤولين الإداريين في فنادق هيلتون، وحشد من الإعلاميين حيث حصل المدعوون على الفرصة لتجربة مجموعة من أفضل الكوكتيلات واستمتعوا بالمأكولات الشهية التي أعدّها الطهاة في فنادق هيلتون.

 

يوفر Summer Place، الذي يقع في الطابق الـ16 من فندق هيلتون بيروت متروبوليتان بالاس، للضيوف أجواء حضرية دافئة في قلب بيروت. ومن خصائص هذه الشرفة، أنها تطل على خط أفق واسع يضم الجبال، ما يجعلها مثالية لتناول الطعام في الهواء الطلق واحتساء الكوكتيلات خلال موسم الصيف الذي ينتظره الجميع بفارغ الصبر.

 

وحول الموضوع، قال مدير مجموعة تطوير الأعمال في فندق هيلتون بيروت متروبوليتان بالاس وهيلتون بيروت حبتور جراند، مالك فخرو: “نحن فرحون جداً بافتتاح شرفة Summer Place في هذا الموقع الرائع في الهواء الطلق. يستعد هذا المكان الصيفي الجديد للترحيب باللبنانيين والسياح الذين يبحثون عن تجربة فاخرة وفريدة من نوعها هذا الموسم؛ وهنا نهتم بضيوفنا بطريقة لا مثيل لها”، مضيفاً: “سيأسر هذا المكان المذهل اولئك الذين يتطلعون لفسحة من الاسترخاء والخصوصية تتيح لهم الانغماس في هوايتهم المفضّلة“.

 

يفتح Summer Place يومياً، من الاثنين إلى الأحد، ويقدّم للضيوف مجموعة من المأكولات العربية والعالمية، بالإضافة إلى الشيشة التي تعتبر الأكثر شعبية في كل قائمة، ما يعكس ثقافة البحر الأبيض المتوسط وتقاليده.