أعمال متعددة للضيافة تعكس التزام هيلتون بيروت حبتور غراند و هيلتون بيروت ميتروبوليتان بالاس بالابتكار

أعمال متعددة للضيافة تعكس التزام هيلتون بيروت حبتور غراند و هيلتون بيروت ميتروبوليتان بالاس بالابتكار

احتفالاً بعيد هيلتون الـ100، يثبت كلّ من هيلتون بيروت حبتور غراند و هيلتون بيروت ميتروبوليتان بالاس، مرّة جديدة موقعهما في قطاع الضيافة من خلال أعمال متعددة اختصرت لحظات بسيطة ولكن استثنائية.

 

يشكّل 2019 العام الأكثر ديناميكية بالنسبة لهيلتون. لم تصل أي شركة أخرى إلى مئويتها مع نسبة النمو والزخم التي وصل هيلتون إليها. ففي 29 أيار، اجتمع عدد من موظفي هيلتون بيروت حبتور غراند وهيلتون بيروت ميتروبوليتان بالاس على دوّار هيلتون في سنّ الفيل خلال ساعات الصباح لتوزيع أكواب من القهوة احتفالاً بالعيد الـ100 لهيلتون، على كل المارين والسيارات، الذين شعروا بحسن الضيافة للفندق. في طريقهم إلى أعمالهم صباح الأربعاء، استمتع المارّون باللفتة الجميلة من هيلتون، حيث تشاركوا أوقاتاً جميلة مستقبلين النهار بطاقة إيجابية. فقد ازداد مزاج المارّين إيجابيةً مع كل كوب قهوة قدّمه موظفو الفندق.

ومع مصادفة شهر رمضان المبارك مع العيد الـ100 لهيلتون، فقد استضاف الفندق 30 يتيماً حول مائدة إفطار في 27 أيار 2019، راسماً البسمة على وجوه الأطفال. وقد شكّلت هذه المبادرة عملاً غيرياً، ضمن أعمال الفندق للضيافة تجاه المجتمع. وقد شعر الأيتام بفرح عارم لإحساسهم بالرعاية التي تلقوها من قبل الموظفين ولإحساسهم بحب العائلة الذي طغى على الإفطار.

 

وللمناسبة يقول مدير عام هيلتون بيروت حبتور غراند وهيلتون بيروت ميتروبوليتان بالاس السيد نايف زريقات: “من خلال هذه اللحظات البسيطة والاستثنائية، نريد أن نؤكد على أن الضيافة في هيلتون تتخطّى المعايير المتوسطة للقطاع”.

محتفلَين بعيدهما الـ100 سيستمرّ كلّ من الفندقين في السعي لتقديم خدمات مميزة تلبّي حاجات كافة الزبائن.