BBAC يحتفل بافتتاح فرعه الـجديد في منطقة كوسبا

BBAC يحتفل بافتتاح فرعه الـجديد في منطقة كوسبا

احتفل BBAC (بنك بيروت والبلاد العربيّة) بافتتاح فرعه الجديد في منطقة كوسبا-قضاء الكورة في محافظة الشمال بحضور رئيس مجلس إدارة – مدير عام المصرف، الشيخ غسان عسّاف، وحشد من الزبائن والشخصيّات البارزة السياسيّة والاجتماعيّة والإعلاميّة.

يتميّز الفرع الجديد بموقعه المتميّز والاستراتيجي على الطريق العام لمنطقة كوسبا، إضافةً إلى كونه مزوّداً بأحدث التقنيّات والأجهزة التي ستقدّم للعملاء من أفرادٍ وشركات التجربة المصرفيّة الحديثة وهذا تحت اشراف كوادر محترفة تتميز بخبرات واسعة في العمل المصرفي.

وفي المناسبة، ألقى الشيخ غسان عسّاف كلمةً قال فيها: ” نحن فخورون بافتتاح فرعنا الجديد في كوسبا التي تُعد مركز الثقل التجاري لمنطقة الكورة حيث التطور والإزدهار والتقدّم. ولقد خصصنا المساحة، وفريق العمل، والدعم المطلوب لتكون إنطلاقة الفرع سريعة وناجحة.” وأضاف الشيخ عسّاف بأنّه سيكون لفرع كوسبا أهمية كبيرة ليس فقط من خلال الخدمات والتقنيات الحديثة والكفاءة العالية التي سيقدّمها، إنّما أيضاً من خلال المبادرات التنمويّة والاجتماعيّة التّي سيطبّقها، ومن خلال العلاقات الانسانيّة والشخصيّة مع الزبائن وأهل المنطقة التّي يتميّز بها المصرف “.

بافتتاح فرع كوسبا يصبح عدد فروع BBAC ٤١ فرعاً في لبنان بالإضافة الى ٤ فروع ومكتبيين تمثيليين في الخارج. ويؤكّد BBAC حرصه على مواصلة تطوير وتوسيع شبكة فروعه محلياً وإقليمياً، التزاماً منه بالإهتمام بالعملاء وبتقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية لهم أينما وُجدوا تحت شعاره “الإهتمام بالفعل”.