trakMD ، اختيار نقابة أطبَاء الأسنان في لبنان للتواصل الرقمي مع جميع أطباء الأسنان المسجلين

trakMD ، اختيار نقابة أطبَاء الأسنان في لبنان للتواصل الرقمي مع جميع أطباء الأسنان المسجلين

بيروت في 1 تموز 2019: أعلنت trakMD ، المنصة الرقمية الثورية التي تم إنشاؤها لتطوير تجربة الرعاية الصحية للمرضى، عن عقد اتفاقية تعاون مع نقابة أطبَاء الأسنان في لبنان(LDA) ، حيث اختارتها النقابة كوسيلة التواصل الرقمي مع جميع أطباء الأسنان المنتسبين. كما تعمل trakMD على العديد من الاتفاقيات الأخرى ضمن القطاع الصحي اللبناني لتوفير تجربة رعاية صحية أفضل، مع وجود أكثر من 400 طبيب مسجلين في منصتها حتى الآن. فمن خلال استخدام منصةtrakMD ، سيحظى المرضى بامكانية البحث عن أطباء و حجز المواعيد بحسب احتياجاتهم. ويمكنهم اختيار الطبيب حسب الاختصاص وأوقات عمله والموقع ومعايير بحث أخرى، كل ذلك بنقرة زر واحدة.

و عن توجهات trakMD قال الشريك المؤسس ل trakMDالسيد الياس افريم ابو شديد: “نحن في trakMD نسعى باستمرار إلى تعزيز التواصل بين الطبيب والمريض، وتمكين المرضى لكي ينخرطوا بشكل فاعل في مسار الرعاية الصحية الخاصة بهم. ونحن نعتمد على ملاحظات كل من المرضى والأطباء لإضافة ميزات جديدة تساعد على ردم الهوّة بين الأطباء و المرضى شيئا فشيئا، في الوقت الذي نثبت موقع المرضى في صلب مسار رعايتهم الصحية”.

تهدف المنصة الرائدة إلى تمكين المرضى من خلال تزويدهم مجانا بالأدوات اللازمة لتفعيل دورهم في رعايتهم الصحية. ويمكن استخدام التطبيق في أي وقت وفي أي مكان عبر الهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة أواللوحات الذكية، فبنقرة زر واحدة، يمكن للمرضى الاطلاع على الملف الشخصي للطبيب والمراجو آراء المرضى الآخرين. من شأن آراء المرضى مساعدة الباحثين عن حجز موعد مع طبيب على أخذ خيار مبنيّ على معرفة مسبقة بما يتناسب و أولويّات المريض كما أصبح الحال في عدد كبير من الخدمات الالكترونية.

بالإضافة إلى ذلك، يحرص فريق trakMD على تتطوير المنصة باستمرار، مضيفين بذلك ميزات جديدة تلبي احتياجات كل من المرضى و الأطباء، بناءً على تعليقاتهم. وستطلق قريباً ميزة مهمة توفر للمرضى معلومات ونصائح مخصصة بحسب اهتماماتهم و حالاتهم الصحية حيث ينشر الأطباء نصائحهم الصحية ومواد تثقيفية، ويتابع المرضى أطباء معينين أو مواضيع طبية محددة.

تقوم trakMD بتعزيز شبكة أطبائها المدرجين يوماً بعد يوم. وبفضل هذا التطبيق المبتكر، يتخلص المرضى من عبء تجربة الرعاية الصحية غير المريحة والتي يتعذر الوصول إليها. فلم يعد هناك حاجة للاتصال بالأصدقاء والأقارب لإيجاد طبيب يناسب احتياجاتهم، أو لاتخاذ موعد مع الطبيب الوحيد الذي تمكنوا من الوصول إليه. مع trakMD، يتم تمكين المرضى من اختيار ما يناسب وقتهم وموقعهم واحتياجاتهم الطبية.