تعاون بين ” شركة كريم” و”الحكومة الطالبية في الجامعةالأميركية في بيروت”

تعاون بين ” شركة كريم” و”الحكومة الطالبية في الجامعةالأميركية في بيروت”

لبنان إلى أعلى المستويات في الهندسة الصوتية

“بلو ساوند” تشارك في أهم المهرجانات الصيفية

بيروت في03 حزيران ٢٠١٩: شهد لبنان في السنوات الأخيرة تزايدًا في عدد المهرجانات والحفلات التي تجمع اللبنانيين والسياح معًا في جو من الفرح والفن يضفيها أكبر الفنانين المحليين والعالميين الذين يقدّمون عروضًا مميزة. وقد عُرف لبنان بضخامة حفلاته وتميّزها على مستوى العالم عامةً والشرق الأوسط خصوصًا. وأصبحت هذه الحفلات محطّ أنظار ومقصدًا للسياح من مختلف المناطق المجاورة. ولذلك، ازداد الطلب على منظّمي الحفلات والهندسة الصوتية المحترفة وكانت شركة “بلو ساوند” رائدة في هذا المجال.

فقد تفوقت شركة “بلو ساوند” اللبنانية في فترة قصيرة من الزمن، بتقديم أحدث التقنيات في مجال هندسة الصوت لخدمة أهم الفعاليات الثقافية في المنطقة. وبفضل فريقها المتناغم والمحترف، تطوّرت “بلو ساوند” في غضون فترة قصيرة جدًا، وأصبحت مرجعًا في تقنيات الهندسة الصوتية. فقد أنجز هذا الفريق وبنجاحٍ مبهر، مجموعةً من الأعمال مع أشهر الفنانين المحليين والدوليين، ومنهم شاكيرا، أندريا بوتشيلي، جوليا بطرس، ماجدة الرومي، ميشال فاضل وغيرهم.

وقد حققت إنجازات عديدة تشمل تصميم أنظمة الصوت والإعداد المتكامل للعديد من الفعاليات مثل مهرجانات الأرز الدولية، مهرجان أعياد بيروت، مهرجان تنورين، مهرجان جونيه الدولي، مهرجان البستان الدولي، مهرجان إهمج، مهرجان صيدا الدولي، مهرجان ضهور الشوير، مهرجان بكاسين، مهرجان بيروت الثقافي، مهرجان Beasts وغيرها. ذلك إلى جانب الحفلات الموسيقية الأخرى التي استضافها لبنان مثل Kids United وAVICII، وBrit Floyd