ميني” لبنان تحتفل بالذكرى الستين لتأسيس علامتها الأيقونية مع الوسط الإبداعي في أسبوع بيروت للتصميم

ميني” لبنان تحتفل بالذكرى الستين لتأسيس علامتها الأيقونية مع الوسط الإبداعي في أسبوع بيروت للتصميم

 شاركت “ميني” لبنان MINI Lebanon بفخر في أسبوع بيروت للتصميم، المهرجان السنوي الذي يجمع بين أفضل الفنون والثقافة والتصميم والأزياء اللبنانية.

وكجزء من أسبوع بيروت للتصميم، شاركت “ميني” MINI بجناح خاص مذهل ومصمم بشكل فريد والذي جذب الزوار إلى المعرض الفني لاكتشاف عالم “ميني” ودعاهم للانضمام إلى احتفالات الذكرى الستين للعلامة التجارية المميّزة.

وخلال هذا الحدث الذي عقد في أماكن عديدة في مختلف أنحاء العاصمة اللبنانية، مثّل حضور “ميني” برهاناً عن إرث العلامة التجارية العريق وارتباطها الوثيق بعالم الفن والتصميم واحتضانها بطريقة عصرية من قبل الأوساط الإبداعية في المدينة.

ونظراً للتفكير التطلعي العصري والسعي الدائم للإبتكار، إنسجاماً مع أحدث الاتجاهات منذ إنتاج سيارة “ميني” الأولى في المملكة المتحدة في عام 1959، حظيت “ميني” بمرتبة السيارة المفضلة منذ فترة طويلة لدى سائقي السيارات الذين يقدرون الفردانية والتميّر مثلما يقدرون كفاءة الحركة وسهولتها.

كان موضوع أسبوع التصميم في بيروت لهذا العام “التصميم والنوستالجيا”، والذي شكّل فرصة مثالية ل”ميني لبنان” للتفاعل مع الأوساط الإبداعية وإلقاء الضوء على تاريخ العلامة التجارية الطويل وتأثيرها الشهير على العالم على مدار العقود الستة الماضية.

حظي جناح “ميني لبنان” MINI Lebanon بحفاوة جيدة من قبل الضيوف والحضور في أسبوع بيروت للتصميم، الذين انهمكوا في تواصل واهتمام مع موظفي “ميني” لاكتشاف المزيد عن هذه العلامة الشهيرة في عالم السيارات، وماضيها، ومستقبلها الطموح.