الإحتفال بتعيين شركة ليكويغاز لبنان ش.م.ل. وكيلا حصرياً معتمدا لتسويق وبيع منتجات زيوت تشحيم موبيل Mobil  العالمية في لبنان.

الإحتفال بتعيين شركة ليكويغاز لبنان ش.م.ل. وكيلا حصرياً معتمدا لتسويق وبيع منتجات زيوت تشحيم موبيل Mobil العالمية في لبنان.

 تتويجا للتكليف الحصري الذي منحته الشركة العربية لتجارة المواد البترولية  ” أبسكو ” ومقرها جدة في المملكة العربية السعودية لشركة ليكويغاز لبنان ش.م.ل.  ” ليكويغاز” ومقرها في زوق مكايل- لبنان ، وتعيينها كمستورد وموزع معتمد ووحيد لمنتجات ” شركة إكسون موبيل” ExxonMobil العالمية المعروفة باسم زيوت “موبيل MOBIL  ” على كافة أراضي الجمهورية اللبنانية .

 

قام وفد رفيع المستوى من الشركة السعودية لتجارة المواد البترولية ” أبسكو ” الوكيل الحصري المعتمد لشركة إكسون موبيل في المملكة العربية السعودية واليمن ولبنان ترأسه  السيد خالد صلاح الطيب المدير العام للشركة ، بزيارة لشركة ” ليكويغاز” في لبنان حيث جال في المنشآت والمحطات التابعة للشركة والتقى رئيس مجلس الإدارة – المدير العام السيد أوسكار يمين وكبار الإداريين في الشركة.

 

تم الإحتفال بالتعاون الحاصل بين الشركتين في فندق ” لو رويال ” بحث خلاله الفريقين أطر التعاون وتوسيع العلاقات التجارية  والاستفادة من الخبرات المتبادلة بين الشركتين، وتفعيل الحضور التجاري لزيوت “موبيل” في الأسواق اللبنانية وتوزيعه على عملاء ” موبيل” MOBIL  في كافة الأراضي اللبنانية من خلال شركة ” ليكويغاز” الوكيل الحصري والوحيد في لبنان.