جو رعد يحتفل مع Music Is My Life بنجاح أغنية “وكِّع وكِّع”

جو رعد يحتفل مع Music Is My Life بنجاح أغنية “وكِّع وكِّع”

اجتمع حشد من أهل الصحافة اللبنانية والعربية مع الفنان اللبناني جو رعد لمشاركته فرحته بنجاح أغنيته الأخيرة “وكع وكع” التي صورها على طريقة الفيديو كليب، إذ وصل عدد مشاهديها إلى ما يقارب المليون خلال أيام، وقد دخلت في قائمة التريندينغ على يوتيوب.
وقد تبلّغ جو من شركة “وتري” التي تدير أعماله رقميّاً أنه سيتسلّم الدرع الفضي من يوتيوب كونه تخطّى المئة ألف مشترك على قناته الرسميّة.
تخلّلت سهرة جو مع أهل الصحافة برنامجاً شيّقاً، فغنّى مع الحضور أغانيه الخاصة بالإضافة الى أغنية “وكع وكع” وبعض أغنيات نجوم العرب، وشاركه الحضور الغناء والرقص، وأشعل جو بحيويته وإطلالته المميزة الأجواء فرحاً وبهجةً وسعادة، وكان مليء بالنشاط والحب. وتهافت إليه المعجبين الذين أغلبهم من الفئة العمريّة الشابّة لالتقاط الصور التذكاريّة معه.
وعلى هامش اللقاء الإعلامي أجرى جو عدد من اللقاءات الجانبية مع التلفزيونات المحليّة والعربيّة حيث تحدّث عن ألبومه الجديد وأعماله المقبلة وتعاوناته الجديدة. كما وتحدث عن أول تعاون له مع شركة روتانا وشكر الأستاذ سالم الهندي على الشركة التي احتضنته في الفترة السابقة. كما وأخبر جو الحاضرين عن تحضيره لأغنيته الجديدة “يخرب بيتا فاطمة”.
كما أعلن جو اللقاء الودي مع الصحافة أنه وقّع مع شركة Music Is My Life لإدارة أعماله وتنظيم حفلاته في لبنان والعالم.
وفي ختام السهرة وزّع جو رعد ألبومه “اللورد” على ضيوفه الذين أبدوا فرحتهم بنجاحه وتمنوا له النجاح في خطواته القادمة والاستمراريّة.

لمشاهدة الفيديو كليب اضغط على الرابط المرافق