ABCتضيء الغابة الميلادية الساحرة

ABCتضيء الغابة الميلادية الساحرة

: شرّعت ABC كما في كل عام خلال موسم الأعياد أبوابها للترحيب بفترة الفرح بإضاءة شجرة الميلاد في ABC الأشرفية، التي أحاطت بها سناجب صغيرة تعكس أجواء الميلاد وديكورات ملفتة ودببة صغيرة قامت بتصميمها ريم عكرا لجمعية Tamanna، حيث توسطت الشجرة غابة ميلادية ساحرة وجدت مكانها المميّز في الطابق الأرضي الرحب.

واستمتع الحضور المنتظرين لإضاءة الشجرة لأول مرة في ABC هذا الموسم بجو من البهجة وروحية الأعياد من خلال تردادهم لترانيم وأغاني الميلاد، وشاركوا بحماس بالعد التنازلي ، فاكتست بلحظتها الشجرة المهيبة أضواء مبهرة أيقظت الحياة في الغابة السحرية. السحر تعدى مجرد كونه زينة ميلاد فقط، إذ تماشياً مع تقاليدها السنوية، تهدف ABC إلى إضفاء بعد إنساني أكبر ينشر المزيد من الدفء والمرح في كل مكان من خلال بيع هذه الدببة الصغيرة دعماً لقضية ذات أهمية كبيرة من خلال مبادرة المسؤولية الاجتماعية للشركات التي أطلقتها ABC عام 2010، مبادرة Small Bear Big Heart لتقديم يد المساعدة كل عام لمنظمة غير حكومية معينة.

وفي هذا العام تتعاون ABC مع جمعية Tamanna ، وهي منظمة خيرية تعمل منذ عام 2005 على تحقيق أحلام ورغبات الأطفال المصابين بأمراض مزمنة ، ومساعدتهم على تحمل الألم وتخفيفه ومنحهم الأمل والقوة والفرح في الأوقات الصعبة. وقد قامت المصممة الشهيرة ريم عكرا بتصميم هذه الدببة التي سيتم بيعها خلال موسم عيد الميلاد في جميع مراكز ABC التجارية لجمع التبرعات للحملة التي تعمل على نشر رسالة الفرح والعطاء والقيم التي تتحلى بها فترة الميلاد.

في هذه المناسبة، قال فرانك ماثياس كونترمان الرئيس التنفيذي لمجموعة ABC: “الجميع يعلم أن عيد الميلاد في ABC يتخطى الأضواء الساطعة والديكورات الفاتنة، من خلال هدفنا إلى إيصال رسالة تنشر الحب والفرح خلال موسم الأعياد. وكما في كل عام، تبقى ABC وفية لتقاليد عيد الميلاد من خلال إضافة السحر الحقيقي الذي تتحلى به هذه الأعياد في جميع أنحاء لبنان. إن تعاوننا مع مختلف المنظمات غير الحكومية منذ عام 2010 من خلال مبادرتنا الخاصة، Small Bear Big Heart، قد أحدث فارقاً هائلاً في حياة الكثيرين على مر السنين”.

ومن ناحيتها عبرّت ريم عكرا عن فرحتها بالمشاركة بالقول، “أنه لمن دواعي سروري الكبيرة أن أشارك مع جمعية Tamanna خلال موسم الأعياد، في مبادرة ABC “Small Bear Big Heart”. قمت، من أجل اختيار الملابس للدببة، بالبحث في أرشيفاتي الشخصية ووجدت القماش الخاص بستائر غرفة نومي، المكان الذي ألهمني لأصبح

يوماً ما مصممة أزياء. إنها روح الخيال والأمل التي أرغب في نقلها إلى أطفال لبنان، والاحتفال بفرحة موسم الأعياد”.

ولإضافة مزيد من السحر إلى أكثر أوقات العام متعة، حققت ABC رغبة فتاة من Tamanna عبر إهدائها رحلة إلى ديزني لاند باريس، المكان الذي رغبت دائماً في زيارته، مما يجعل عيد الميلاد مناسبة مميّزة وفرحة لا تُنسى. وبما أن كل الأمنيات تستحق الوفاء بها، قامت ABC بوضع شجرة مزينة أمنيات أطفال Tamanna مما يمنح زوار ABC الفرصة لإدخال البهجة إلى قلب طفل ما من خلال مساعدتهم على تحقيق أحلامهم وعلى تمضية وقت سوف يبقى جزءًا من ذاكرتهم السعيدة.

انضم هذا الموسم إلى عائلة ABC في جميع مراكزها، وتمتع بالتسوق واستفد من العروضات الخاصة بالأعياد واحتفل بأنشطة عيد الميلاد مع أطفالك وبكل الفعاليات التي تنظمها العلامات التجارية المفضلة. من ثم، توقف لزيارة غابتنا المسحورة ولا تنسى اختيار الدب المفضل لمساعدة Tamanna على تحقيق المزيد من الأمنيات والأحلام.