تلفزيون QLED بدقة 4K من SAMSUNG أصبح متاحًا للمستهلك اللبناني

تلفزيون QLED بدقة 4K من SAMSUNG أصبح متاحًا للمستهلك اللبناني

بيروت، لبنان –13  أيلول/سبتمبر 2019. أعلنت شركة “سامسونج” المشرق العربي وشركة شرفان وطويل وشركائهما (CTC)، وهي الوكيل والموزّع الحصري لشركة “سامسونج” في لبنان، عن مبادرة لجعل تلفزيون QLED بدقّة 4K من SAMSUNG، وهو الأفضل من نوعه في العالم، متاحاً إلى المستهلك الللبناني. 

يقدّم هذا العرض الجذّاب تلفزيون Samsung طراز Q60R بمعادلة لا تقاوم بين المزايا والسعر،تحت شعار “مليار درجة من ظلال الألوان” لتلفزيون QLED بدقّة 4K. 

في صلب تقنية التلفزيون دقة 4K التي توفر تحسينًا في الأداء الذكي وتحقق المستوى الأمثل لظروف المشاهدة. إنّ جودة الصورة الناتجة والتي لا تضاهى، بمقدار ألوان بنسبة 100٪ ، تأتي من مستقبل تكنولوجيا التلفزيون كما ابتكرتها شركة Samsung.

وقال السيد إيدي شرفان، المدير التنفيذي لشركة Samsung CTC، حول مزايا التلفزيون من طراز  QLEDبدقّة 4K: ” يزوّد هذا الطراز المعروض للبيع المشاهد بتجربة ثورية تسمح له بمشاهدة كل شيء بصورة رائعة بفضل تقنية Quantum Dot من سامسونج التي ينبعث منها مليار درجة من ظلال الألوان”، قبل أن يضيف: ” شاهد لتصدق! ” 

كما أضاف السيد جاي كيم، المدير القطري لشركة Samsung Electronics لبنان:” تم تجهيز تلفزيون QLED  من سامسونج من طراز Q60R بمعالج Samsung للذكاء الاصطناعي بدقّة 4K الذي يسمح بميزة التكيّف بالنسبة إلى درجة سطوع الشاشة والصوت ومستوى الصوت التي يتم تشغيلها بالكامل بواسطة الذكاء الاصطناعي، مما يتيح بالتالي أخذ المحتوى الذي يتم مشاهدته إلى المستويات المثلى وذلك في الزمن الحقيقي.” 

لا بد لزوّار صالة العرض من اكتشاف أيضاً مجموعة من الميزات المتقدمة الأخرى التي يتمتع بها تلفزيون  QLED بدقة 4K من سامسونج، بما في ذلك:

خاصية الوضع المحيطAmbient Mode : يمكن تحويل الشاشة السوداء إلى صورة ذات مغزى تعبّر عن نمط حياتك.

الدليل العالميUniversal Guide : يمكن تنظيم المحتوى المفضل للمشاهد في مكان واحد.

محسن اللعبة الحقيقيةReal Game enhancer : بفضل المزيد من أدوات التحكم إلى جانب الحركة السلسة والصور النابضة بالحياة التي تأتي بها هذه الخاصية يمكن للّاعب الفوز بمزيد من الألعاب.

زاوية العرض العريضةWide Viewing Angle : يتم ضمان الألوان الرائعة من كل زاوية عرض، حتى عند المشاهدة من الجانب.

حل الأسلاك النظيفClean Cable Solution : ترتيب الأسلاك لإزالة الفوضى.

بشكل عام، قامت شركتا Samsung Electronics و Samsung CTC بتصميم عرضهما لتلفزيون QLED بدقة 4K بغية تزويد الأسرة اللبنانية بفرصة العمر لدخول عصر التلفزيون الغامر، مقترنة بحافز فعال من حيث التكلفة.