هنجلي للبتروكيماويات تعلن عن تشغيل كامل لوحدة الإنتاج الرابعة لحمض التريفثاليك المُنقّى باستخدام تقنية بيه 8 من إنفيستا لحمض التريفثاليك المُنقّى

هنجلي للبتروكيماويات تعلن عن تشغيل كامل لوحدة الإنتاج الرابعة لحمض التريفثاليك المُنقّى باستخدام تقنية بيه 8 من إنفيستا لحمض التريفثاليك المُنقّى

أعلنت كل من “إنفيستا برفورمانس تكنولوجيز” (“آي بيه تي”)، وهي مجموعة تابعة لشركة “إنفيستا” متخصصة في مجال التكنولوجيا والترخيص وشركة “هنجلي للبتروكيماويات (داليان)” المحدودة (“هنجلي”) عن تشغيل كامل لوحدة الإنتاج الرابعة لحمض التريفثاليك المُنقّى.

هذا وتستخدم وحدة إنتاج حمض التريفثاليك المُنقّى هذه التي تبلغ قدرتها الإنتاجية 2.5 مليون طن في العام، المتواجدة في جزيرة تشانغشينغ في مدينة داليان بمقاطعة لياونينغ الصينية، تقنية “بيه 8” من “إنفيستا” لحمض التريفثاليك المُنقّى مع تكاليف متغيّرة رائدة في القطاع، وإنتاجيّة رأس المال، وأداء بيئي. ودخلت التقنيّة حيّز الاستخدام في 8 يناير 2020. وتنتج وحدة الإنتاج أيضاً حمض البنزويك كمنتج مشترك باستخدام تقنية “آر 2 آر” الخاصة بشركة “إنفيستا”.

وقال مايك بيكينز، رئيس شركة “إنفيستا برفورمانس تكنولوجيز”، في سياق تعليقه على الأمر: “أهنئ ’هنجلي‘ على التشغيل الناجح لوحدة الإنتاج الرابعة لحمض التريفثاليك المُنقّى. أظهرت كل من ’هنجلي‘ و’إنفيستا‘ التزاماً استثنائياً في ظل ظروف صعبة. وبرهن بدء التشغيل الناجح لوحدة الإنتاج الرابعة من ’هنجلي‘ من جديد عن قدرة ’إنفيستا‘ في نقل التكنولوجيا إلى السوق العالميّة لحمض التريفثاليك المُنقّى”.

وتجدر الإشارة إلى أن تقنيّة حمض التريفثاليك المُنقّى الرائدة في القطاع من “إنفيستا”، بما في ذلك أحدث نسخة من تقنيّة “بيه 8″، متوفرة كمجموعة مرخّصة من شركة “إنفيستا برفورمانس تكنولوجيز” (“آي بيه تي”). للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لشركة “آي بيه تي” عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.ipt.invista.com.

لمحة عن “إنفيستا”:

بدءاً من الألياف في السجادة ووصولاً إلى البلاستيك في السيارات، أدى التزام “إنفيستا” بالتحسين المستمرّ بموظفيها إلى تطوير بعض البوليمرات والألياف الأكثر متانة وتنوّعاً في العالم. تُعدّ “إنفيستا” شركة تابعة لـ “كوك إندستريز” منذ عام 2004، وتجلب إلى السوق مكوّنات خاصّة بالعلامة لـ”النايلون 6،6″، بالإضافة إلى علاماتها التجارية الشهيرة “ستينماستر”، و”كوردورا”، وأنترون”. كما توفر “إنفيستا” المواد الكيميائية الوسيطة المتخصصة وتقنيات المعالجة. يمكنكم الحصول على لمحة أوسع وأكثر عمقاً عبر الرابط الإلكتروني التالي: INVISTA.com.

لمحة عن مجموعة “هنجلي”:

تُعتبر مجموعة “هنجلي” شركةً دولية تمتلك مجموعة متنوعة من الأعمال في قطاعات تشمل: البتروكيماويات، ومواد البوليستر المتقدمة، والمنسوجات، والتجارة، والتمويل، والطاقة الحرارية وغيرها. وفي عام 2018، بلغ إجمالي عائدات الشركة نحو 371.7 مليار رنمينبي، لتعتلي بذلك المركز 181 في لائحة “فورتشن 500” العالمية. وتمتلك “هنجلي” أكبر مصنع لإنتاج حمض التريفثاليك المنقّى في العالم، بالإضافة إلى أكبر قاعدة إنتاج لمنسوجات الألياف عالية الأداء.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20200308005034/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة تفقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

*المصدر: “ايتوس واير”