ثلاجة INSTAVIEW الرائعة من “إل جي” تحقق إنجازاً مع وصول عدد مبيعاتها إلى المليون وحدة في جميع أنحاء العالم

ثلاجة INSTAVIEW الرائعة من “إل جي” تحقق إنجازاً مع وصول عدد مبيعاتها إلى المليون وحدة في جميع أنحاء العالم

حققت ثلاجة InstaView Door-in-Door ™ المتميزة من LG Electronics إنجازاً هذا الشهر، مع وصول عدد مبيعاتها إلى المليون وحدة في جميع أنحاء العالم منذ طرحها في عام 2016. وبمعدل أكثر من 700 وحدة يتم بيعها كل يوم، فإن هذه الثلاجة ذات القدرة الكبيرة من LG متوفرة الآن في نحو 150 دولة في ست قارات.

صُمّمت ثلاجة InstaView Door-in-Door ™ المتميزة من LG Electronics للإرتقاء بتجربة الطهي، وتحقيق التوازن المثالي بين شكل الثلاجة ووظيفتها. تتميز هذه الثلاجة بالتصميم الأنيق والميزات العملية التي حازت على تقدير بعض جوائز التصميم المرموقة في العالم مثل Red Dot Design Award وiF design Award.

وفي السياق، قال رئيس شركة إل جي للإلكترونيات والأجهزة المنزلية وحلول المكيفات دان سونغ “إن هذا الإنجاز هو شهادة على قدرة LG على تطوير منتجات متميزة عالية الجودة دفعتنا إلى الصدارة في العديد من فئات الأجهزة المنزلية”، مضيفاً: “تتضمن أجهزة اليوم تقنيات بقدر تلك التي يمتلكها الكمبيوتر أو الهاتف الذكي، وقد بنى عليها مستخدمونا آمالاً عالية جداً. إن تقنيتنا المتقدمة ونهج العميل الأول لقي صدى لدى المستهلكين الذين جعلوا InstaView واحدة من أسرع الثلاجات مبيعاً في العالم”.

إستوحي إسم LG InstaView من بابها ذو اللوحة الزجاجية الملونة التي تتيح لك رؤية داخل الثلاجة من دون فتح الباب مما يحافظ على الهواء البارد في الداخل، من خلال النقر مرتين على الزجاج لإلقاء الضوء على محتويات الثلاجة. يتيح InstaView Door-in-Door™ من إل جي إمكانية حصولك على مشروباتك ومأكولاتك المفضلة مع تقليل تعرض المقصورة الرئيسية للثلاجة لدرجة حرارة الغرفة، ما يساهم في تقليل فقدان الهواء البارد بنسبة تصل الى 41%.

لتلبية الطلب العالمي المتزايد على ثلاجات InstaView، أضافت LG ميزات تعزز راحة المستخدم على المزيد من الثلاجات في مجموعتها، بما في ذلك French-Door وSide-Side-Side، وغيرها. إضافة الى ذلك، يمكن الآن ايجاد تقنية InstaView الشهيرة في أجهزة LG الأخرى مثل LG SIGNATURE Wine Cellar ومجموعة ThinQ ™.

أدى سعي LG الذي لا ينتهي لاعتماد ابتكارات مفيدة تضفي قيمة مضافة على ثلاجاتها،  إلى تطوير المزيد من التقنيات المصممة للإرتقاء بتجربة الطهي وجعلها أكثر متعة. على سبيل المثال، فإنSmart Care+  تستخدم  LG ThinQ™ AI  للحفاظ على الطعام طازجاً لفترة أطول وخفض تكاليف الطاقة وتقديم خدمة أكثر تخصيصاً. ومن خلال تحليل البيانات التي يتم جمعها على مدار عدة أسابيع، يمكن للجهاز الذكي اكتشاف أنماط الاستخدام التي تسمح له بخفض درجة حرارته قبل أوقات الاستخدام الكثيف من أجل الحفاظ بشكل أفضل على درجة الحرارة في الوقت المستهدف. تستفيد Smart Care + من نفس البيانات لتقليل هدر الطاقة، وتضع الثلاجة تلقائياً في وضع توفير الطاقة أثناء فترات الاستخدام المتكرر. وباستخدام Craft Ice ™، يمكن خلط المشروبات المثالية مع قطع الثلج الكروية لزيادة الانتعاش في أي كوكتيل.