أرشيف يوم: 24/03/2020

سامسونج تطرح أول دوائر متكاملة لإدارة الطاقة على مستوى القطاع لتعزيز كفاءة سماعات الأذن اللاسلكية

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تكنولوجيا أشباه الموصلات، اليوم عن طرح دوائر متكاملة لإدارة الطاقة (PMIC) هي الأولى من نوعها على مستوى القطاع  MUA01 وMUB01 والمصممة لتحسين كفاءة السماعات المزودة بتقنية «الستيريو اللاسلكي الحقيقي» True Wireless Stereo (TWS). وبعكس سماعات الرأس اللاسلكية، لا تحتوي سماعات ... أكمل القراءة »

مواصلة العمل وقضاء أوقات نوعية مع العائلة والأصدقاء عن بُعد لا يزال ممكناً مع هواتف Galaxy S وGalaxy A وGalaxy Note من “سامسونج”

): خلال الأوقات التي يقضيها الناس في منازلهم، تقدم شركة “سامسونج المشرق العربي” لزبائنها ومستخدمي هواتفها من سلسلة Galaxy S وسلسلة Galaxy A وسلسلة Galaxy Note التي تنتشر على نطاق واسع، لائحة من الأفكار التي تساعد في ضمان استمرارية العمل وإن كان عن بُعد، وقضاء أوقات نوعية بالبقاء على تواصل، ... أكمل القراءة »

إجتماع لمناقشة تداعيات كورونا على الأوضاع الإقتصادية والإجتماعية

إجتمع مجلس إدارة تجمع رجال وسيدات الأعمال اللبنانيين في العالم والمجلس الإستشاري للتجمع برئاسة الدكتور فؤاد زمكحل، عبر الإنترنت، لمناقشة تأثير وباء كورونا المستجد على الأوضاع الإقتصادية والإجتماعية في لبنان وخصوصا مرحلة ما بعد الكورونا. تحدث رئيس التجمع اللبناني العالمي الدكتور فؤاد زمكحل بإسم المجتمعين فقال: «إن الأولوية القصوى اليوم ... أكمل القراءة »

المدربة الرياضية بدر سريّ الدين: لا تقلقوا النادي سيأتي إلى منازلكم

رفضت المدربة الرياضية بدر سريّ الدين أن تكون أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد سبباً لتوقف تلاميذها عن ممارسة التمارين الرياضية، فأرادت أن تلاحقهم وتتابعهم، وتشدد عليهم ضرورة إلتزام المنزل.  بدأت القصة بعدما أصدرت الدولة اللبنانية قرار التعبئة العامة وقضى بإقفال النوادي الرياضية منعاً للتجمعات، حينها تواصلت بدر مع تلاميذها وأرسلت ... أكمل القراءة »

المنصات العربية للتعليم عن بعد تتيح للتلامذة استكمال مناهجهم

في ظل أزمة الكورونا ، ذلك الفيروس الصغير الذي غيّر المسار الطبيعي لحياتنا اليومية و الذي على أثره أُجبرنا على الإلتزام بالحجر المنزلي و بعد إقفال المدارس أبوابها خوفاً من إنتشار الوباء بين طلابها و معلميها، بات التلامذة خائفين ، ينتابهم نوع من الهلع و يلاحقهم كابوس مرعب ألا و ... أكمل القراءة »

شاهدوا جميع حلقات مسلسلاتكم المفضلة وأضخم الأفلام السينمائية حصرياً على STARZPLAY‏

تواصل STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إثراء محفظتها المميزة لتقدم لأكثر من مليون مشترك محتوى ترفيهياً غنياً. وخلال هذه الفترة التي يتجه فيها الناس إلى قضاء وقت أطول في منازلهم، تتوفر أمامهم فرصة مثالية لمشاهدة مسلسلاتهم وأفلامهم المفضلة تباعاً. فبدءاً من المواسم ... أكمل القراءة »